Ξ…₡…نـســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايـم ‘ لـيـــــــــــــــل…₡…Ξ
Ξ…₡…نـســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايـم ‘ لـيـــــــــــــــل…₡…Ξ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Ξ…₡…نـســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايـم ‘ لـيـــــــــــــــــل…₡…Ξ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا المسكين ................... انا المظلووووووم

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غرام الشرق

غرام الشرق

انا المسكين ................... انا المظلووووووم Empty
مُساهمةموضوع: انا المسكين ................... انا المظلووووووم   انا المسكين ................... انا المظلووووووم Icon_minitimeالأربعاء مارس 03, 2010 8:07 am

مسكين أنا ........ مظلوم أنا ..............
شَافوني قاعد على الكورنيش ...... قالوا عني صايع ضايع ...........
طيب بالله عليكم ياناس وين أروح ؟؟؟؟؟؟؟؟ في نادي شغّال بالليل أروح ألعب فيه ....فيه كرة سلّه ولا طايره ولا بولنج ........ ولا سينما ..... ولا مضمار سباق أشوف فيه شباب يتسابقون ..... بدل ما يتسابقوا بالشوارع العامه ........
والله ذاك اليوم شلت جثمان صاحبي إللي صدمته سياره من السيارات الطايره وهو مسكين كان قاعد على الرصيف لا له ولا عليه .......
والــــــــــلـــــــه حــــــــر ا م
لو في سينما كان رحنا وتعلمنا وتثقفنا وإستفدنا .......... ولكن أيش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ العين بصيره واليد قصيره .... كان ودي أروح البحرين ؟؟؟؟؟؟؟؟ .... أشوف فيلم ..." جعلوني مجرماً " للفنان أحمد حلمي ....... لكن لو قلت بروح البحرين قالوا عني ......... "صايع ضايع " رايح للهوى والملذه وليس للعلم والثقافه .......
والله يا إخوان شاعر إني بنفجر من داخلي ........ فيني طاقه فيني قوه .... عندي وقت فراغ .... ما أعرف شلون أشغله .... لا في ملعب ولا سينما ولا نادي .... يلمنا .... نحن يا " شباب الفراغ " .
وعشان أنا ما أشرب معسل كان ممكن قضيت لياليا في قهوه .... عفواً أقصد بنادي أدخن فيه معسل طوال الليل شهيق ونهيق ..... من الدخان .......... حتى أنفّس مافي داخلي من ضغوط وقهر .... آه ..... آه ..آه لوكان عندي قروش ..... كان رحت زرت ملاهي البحرين ولا قهاوي طريق أبو حدريه ...... ورجعت أخر الليل ..... عامل مزاج ... والله يسطر وأنا راجع ما أحد يخبطني ..... ويطيّر الحجرين .... ولا الكاسين .... آخ ..... آخ لو كان عندي فلوس ......بس قبل الفلوس ..... ما أقدر أروح وأقول لأبوي سوي ل تصريح أروح على البحرين ...... أستحي ..... بفكرني رايح لهوايا ..... إذن لو صار عندي فلوس ممكن أشتري صديقي ..... والله يسطر على صداع اليوم التاني ....... ولا أروح قهاوي أبو حدريه ......... ولا أجلس على الكورنيش طوال الليل ....... ويقولون عني صايع .ضايع .... تعرفوا ياإخوان أنا فكرت بالبنات إللي بسني ........ المساكين هظوله ويش يسوه ..... أعتقد هم المساكين إللي شاغلين " النت " ( إنترنت ) طوال الليل قاعدين على الماسنجر للأسف ........ يكذبون على بعض ... ومتخذين من إسم الحركه أو إسم المستخدم صفات ماهي فيهم .........مساكين البنات ... ياحبكم للمكياج .... والتصبغ ...... وأولاً ... واخيراً ... بنتسلى .... هو ما يقدر ياخد مني حاجه وأنا على النت .............كلام ومضيعت وقت ......... ويريتها ضيعت وقتها ليله في كتاب ........ وليله في برنامج تلفزيون ....... لكن كل يوم شغالين عل النت ..........
أنا ما أقدر ألومهم ........أنا والله حزنان عليهم وعلى نفسي ........ يوم يسموني صايع , ضايع ......... وأنا المظلوم .... و أنا المسكين أنا ..................
النسمه
maneger
النسمه

مُساهمةموضوع: رد: انا المسكين ................... انا المظلووووووم   انا المسكين ................... انا المظلووووووم Icon_minitimeالخميس مارس 04, 2010 5:37 am

أول شي أحب ارحب

فيكي

واقلك أنو ماحد مسكين ولا احد غلبان

لانو الانسان نفسو يقدر يسلي نفسو

ويستغل وقتو في شي

ينفعوووو

يعطيكي العافيه
https://nasaym.ahlamontada.net
مرهفة الاحساس

مرهفة الاحساس

مُساهمةموضوع: رد: انا المسكين ................... انا المظلووووووم   انا المسكين ................... انا المظلووووووم Icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 2:00 am

يعطيكي العافيه ياعسل
ومشكوره ع الموضوع
**تقبلي مروري**
تـنـفـسـ

تـنـفـسـ

مُساهمةموضوع: رد: انا المسكين ................... انا المظلووووووم   انا المسكين ................... انا المظلووووووم Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 3:52 am

الله المستعااااااان
بلعوطي
مشرف نسايم ترفيهيه
بلعوطي

مُساهمةموضوع: رد: انا المسكين ................... انا المظلووووووم   انا المسكين ................... انا المظلووووووم Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 1:23 am

في اوقات الفراغ لازم نشغل انفسنا بالدعاء والاستغفار

وثانيا الانترنت يستغله في ماهو مفيد وفي بعض الاحيان

ممكن الانسان يكون زعلان او نفسيته سئيه ولازم ينتبه الانسان لنفسه .

يعطيكي الف عافية

ومشكورة على المجهود الرائع والجميل

دمتي مبدعه

وتقبلي مروري

انا المسكين ................... انا المظلووووووم
صفحة 1 من اصل 1